وحدة تحكم لوحة المفاتيح الجديدة في Native Instruments متوفرة بأسعار معقولة وجاهزة للحقيبة


كالعادة ، أعلنت شركة الأجهزة والبرامج Native Instruments عن عدد كبير من المنتجات الجديدة لعرض NAMM لهذا العام. وفي العام الماضي ، ركزت الشركة التي تتخذ من برلين مقرا لها على إطلاق منصة للأصوات على سبيل المثال ، وأظهرت منتجات رئيسية أكثر سعرا ، لكن شركة Native Instruments هذه السنة طرحت الضوء على الإصدارات الرخيصة من التكنولوجيا الخاصة بها. ويشمل ذلك ، من بين أمور أخرى ، وحدة تحكم لوحة المفاتيح الجديدة Komplete Kontrol M32.

يحمل جهاز Komplete Kontrol M32 العديد من نفس العلامات البصرية الموجودة في نظيراتها الأكثر تكلفة في سلسلتي A و S ، مثل جهاز التشفير متعدد الوظائف وشاشة التنقل الصغيرة ، ولكنه لا يزيل عناصر زوجين. فبدلاً من العجلات الخاصة بالتشكيل والتشكيل ، على سبيل المثال ، هناك شرائط تعمل باللمس بدلاً من ذلك. تفقد أيضًا المفاتيح شبه المرجحة.

ولكن سعرها 129 دولارًا ، إنها عملية شراء تنافسية. علاوةً على ذلك ، تم تصميمه بمزيد من الوعورة بحيث يمكنه تحمل الوقوع حوله. عندما أمسك بالجهاز في كشك Native Instruments ، فوجئت بسرور في ضوء الضوء بشكل لا يصدق على M32 وأيضاً صغر حجمه. استطيع ان ارى نفسي احملها دون الشعور بتأثيرات الوزن الإضافي خلال اليوم.
وحدة تحكم لوحة المفاتيح الجديدة في Native Instruments متوفرة بأسعار معقولة وجاهزة للحقيبة وحدة تحكم لوحة المفاتيح الجديدة في Native Instruments متوفرة بأسعار معقولة وجاهزة للحقيبة Reviewed by admin on janvier 26, 2019 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.