تكنولوجيا الوجه في الأمازون تظهر النوع الاجتماعي ، والتحيز العرقي ، وتقول دراسة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا





قالت دراسة أجرتها معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا يوم الخميس إن تقنية الوجه في امازون واجهت صعوبة في التعرف على جنس النساء ذوات البشرة الداكنة واخطأن في التعرف على النوع الاجتماعي بشكل عام مقارنة بالتكنولوجيات المنافسة من مايكروسوفت و IBM .

وحسب الدراسة ، فإن برنامج إعادة التعرف على الأمازون قد حدد النساء بشكل غير صحيح بنسبة 19 في المائة من الرجال. بالإضافة إلى ذلك ، حددت المرأة بشكل غير صحيح النساء ذات البشرة الداكنة كرجال بنسبة 31 في المائة من الوقت ، كما تقول. وعلى سبيل المقارنة ، حددت البرمجيات من مايكروسوفت النساء ذوي البشرة الداكنة كرجال بنسبة 1.5 في المئة من الوقت.

وقال مات وود ، المدير العام للذكاء الاصطناعي في Amazon Web Services ، إن نتائج اختبار الدراسة تستند إلى تحليل الوجه ، وليس التعرف على الوجه. وقال إن التحليل يمكن أن يجد الوجوه في مقاطع الفيديو أو الصور ويعين سمات عامة ، مثل ارتداء النظارات. وقال إن الاعتراف يتطابق مع وجه الشخص مع الصور في مقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية. تتضمن تقنية إعادة المعرفة كلا من هذه الوظائف. 

وقال وود في بيان "ليس من الممكن التوصل إلى استنتاج بشأن دقة التعرف على الوجه في أي حالة استخدام - بما في ذلك تطبيق القانون - بناء على النتائج التي تم الحصول عليها باستخدام تحليل الوجه". 
تكنولوجيا الوجه في الأمازون تظهر النوع الاجتماعي ، والتحيز العرقي ، وتقول دراسة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا تكنولوجيا الوجه في الأمازون تظهر النوع الاجتماعي ، والتحيز العرقي ، وتقول دراسة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا Reviewed by admin on janvier 26, 2019 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.