قد تقوم Google بكسر حاصرات الإعلانات مع تغيير Chrome القادم



أدت خطة Google لتحسين متصفح الويب Chrome إلى إثارة قلق من أنه سيؤدي أيضًا إلى تعطيل الإضافات المصممة لحظر الإعلانات وتحسين الخصوصية والحماية من مشاكل الأمان.

من شأن النهج المقترح من Google أن يعمل على نسف منحدر الإعلانات uBlock Origin ، ومانع تعقب Ghostery ، ومدير الخصوصية وكلمة المرور Privowny ، ومانع جافا سكريبت لبرامج NoScript ، وحاصرات البرامج الضارة من F-Secure ، وفقًا لمطوري البرامج.

في بيان يوم الأربعاء ، على الرغم من ذلك ، قالت Google إنها تحاول تحسين Chrome مع الاحتفاظ بكل هذه الإضافات تعمل.

وقالت الشركة في بيان "نريد أن نتأكد من أن جميع حالات الاستخدام الأساسية لا تزال ممكنة مع هذه التغييرات وأننا نعمل مع مطوري الامتدادات للتأكد من أن إضافاتهم تستمر في العمل مع تحسين منصة الإضافات وحماية مستخدمينا بشكل أفضل."

يظهر الجدل الصعوبات التي تنشأ من هيمنة كروم بعد 10 سنوات من بدايتها . تستحوذ حسابات متصفح Google على 62٪ من استخدام موقع الويب اليوم ، وفقًا لشركة الإحصاءات StatCounter . ولكن إذا تسبب تغيير Google في حدوث مشكلات ، فإن مؤلفي الامتداد ومطوري مواقع الويب قد يتعذر عليهم ذلك ما لم يتمكنوا من تحويل ملايين الأشخاص إلى متصفح مختلف مثل Mozilla Firefox أو Apple Safari.

يتم تضخيم قوة Chrome أيضًا من خلال حقيقة أن المتصفحات الأخرى ، بما في ذلك Vivaldi و Opera و Brave وقريبًا Microsoft Edge ، تستخدم مؤسسة Chrome مفتوحة المصدر التي تسمى Chromium.
قد تقوم Google بكسر حاصرات الإعلانات مع تغيير Chrome القادم قد تقوم Google بكسر حاصرات الإعلانات مع تغيير Chrome القادم Reviewed by admin on janvier 26, 2019 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.