إعلانات Brave's التي تركز على الخصوصية لتنتشر إلى ما بعد المتصفح الخاص لبدء التشغيل




بدأت Startup Brave في عرض الإعلانات في متصفح الويب الخاص بها باستخدام تقنية جديدة تركز على الخصوصية. في وقت لاحق من هذا العام ، يمكن أن يبدأ صانعو البرامج الآخرون بالمثل.

وتعتزم الشركة طرح مجموعة من أدوات تطوير البرمجيات في النصف الثاني من عام 2019 والتي ستسمح للمبرمجين الآخرين بالنقر على إعلانات حماية الخصوصية ، حسبما قال الرئيس التنفيذي برندان إيتش في مقابلة خاصة مع CNET.

وقال ايش "علينا أولا أن نثبت النموذج في برايف". لكن بعد ذلك ، قال: "نحن نرغب في الحصول على نطاق أفضل ، للإعلانات عالية الجودة مع جمهور أفضل." وقال إن العديد من التفاصيل لم تتم تسويتها ، لكن شجاعته ستستخرج بعض الإيرادات الناتجة.

يمكن أن يكون انتشار الإعلانات الشجاعة أمرًا مهمًا ، سواء بالنسبة إلى النجاح المالي لشركة Brave أو للخصوصية عبر الإنترنت بشكل أوسع. تظهر الإعلانات في جميع أنحاء الإنترنت ، ولكن قد يكون من الصعب إقناع الناس بالانتقال من Chrome الذي يسيطر على Google إلى المتصفحات الأخرى. قد يعني الاستخدام الواسع للإعلانات الشجاعة أن المزيد منا يستفيد من الخدمات المدعومة بالإعلانات دون أن ندفع مقابل فقدان الخصوصية الخاص بنا.
إعلانات Brave's التي تركز على الخصوصية لتنتشر إلى ما بعد المتصفح الخاص لبدء التشغيل إعلانات Brave's التي تركز على الخصوصية لتنتشر إلى ما بعد المتصفح الخاص لبدء التشغيل Reviewed by admin on janvier 26, 2019 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.