يقول YouTube أنه سيوصي بمقاطع فيديو أقل حول نظريات المؤامرة




وقال موقع "يوتيوب" يوم الجمعة إنه سيشجع عددًا أقل من مقاطع الفيديو التي تحتوي على معلومات مضللة ونظريات مؤامرة ، وهي خطوة محتملة محتملة لتقليل إمكانات الخدمة لجذب المشاهدين نحو المحتوى المتطرف. في اختبار محدود للولايات المتحدة ، قالت الخدمة إنها ستتوقف عن التوصية بما تسميه "محتوى الشريط الحدودي" - وهي مقاطع فيديو تقترب من انتهاك إرشادات المنتدى لكنها تتوقف فقط.

على الرغم من أن موقع YouTube قال إن التغيير سيؤثر على أقل من 1 في المائة من مقاطع الفيديو المتوفرة على YouTube ، إلا أن الحجم الهائل للمحتوى المتاح على الخدمة يشير إلى أن التأثير قد يكون مهمًا.

"سنبدأ في الحد من التوصيات الخاصة بمحتوى الشريط الحدودي والمحتوى الذي قد يسيء إلى المستخدمين بطرق ضارة - مثل مقاطع الفيديو التي تروّج لعلاج معجزة زائفة لمرض خطير ، أو تدعي أن الأرض مسطحة ، أو تقدم ادعاءات كاذبة بشكل صارخ عن أحداث تاريخية مثل 11/9 ، قالت الشركة في بيان.

وتأتي هذه الخطوة وسط انتقادات مستمرة بأن YouTube دفع عن غير قصد مقاطع فيديو متطرفة لسنوات. في مقالة افتتاحية على نطاق واسع في العام الماضي ، وصفت الباحثة زينب توفكجي موقع يوتيوب بأنه "الراديكالي العظيم".
يقول YouTube أنه سيوصي بمقاطع فيديو أقل حول نظريات المؤامرة يقول YouTube أنه سيوصي بمقاطع فيديو أقل حول نظريات المؤامرة Reviewed by admin on janvier 26, 2019 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.