يخطط Facebook للسماح لمستخدمي Messenger و Instagram و WhatsApp بالاتصال ببعضهم البعض



يعمل فيس بوك على السماح بتبادل الرسائل بين Facebook Messenger و Instagram و WhatsApp ، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة The New York Times هذا الصباح.

ستستمر كل خدمة في العمل كتطبيق مستقل ، ولكن وفقًا لتايمز ، يعيد Facebook بناء البنية التحتية الأساسية بحيث يمكن للأشخاص الذين قد يستخدمون أحد خصائص Facebook فقط التواصل مع الآخرين داخل النظام البيئي للشركة. ستدعم جميع التطبيقات التشفير من البداية إلى النهاية أيضًا. لم يقدم Facebook بعد إطارًا زمنيًا لموعد حدوث ذلك.

"نريد أن نبني أفضل تجارب المراسلة التي يمكننا القيام بها ؛ ويريد الناس أن تكون الرسائل سريعة وبسيطة وموثوقة وخصوصية ، "كما قال متحدث باسم فيس بوك في بيان. "نحن نعمل على جعل المزيد من منتجات المراسلة مشفرة من البداية إلى النهاية والنظر في طرق لتسهيل الوصول إلى الأصدقاء والعائلة عبر الشبكات. وكما تتوقعون ، هناك الكثير من النقاش والمناقشة ونحن نبدأ العملية الطويلة المتمثلة في كشف جميع التفاصيل حول كيفية عمل ذلك. "

من خلال السماح لتطبيقات المراسلة هذه بالتحدث مع بعضها البعض عبر الأنظمة الأساسية ، لا شك أن موقع Facebook لا شك في أنه سيبقي المستخدمين أكثر تفاعلًا ويجعلهم يستخدمون هذا النظام المدمج كخدمة المراسلة الرئيسية الخاصة بهم. من خلال القيام بذلك ، يمكن للشركة أيضًا أن تروّج إلى زيادة تفاعل المستخدمين مع المعلنين ، مما يرفع ذراعها الإعلاني في وقت تباطأ فيه النمو.

تتمتع فيسبوك بأكبر عدد من مستخدمي أي منصة تواصل اجتماعي أخرى ، ومن خلال دمج أصولها بهذه الطريقة ، يمكن للشركة منافسة Apple iMessage وخدمات المراسلة من Google بشكل مباشر أكثر.
يخطط Facebook للسماح لمستخدمي Messenger و Instagram و WhatsApp بالاتصال ببعضهم البعض يخطط Facebook للسماح لمستخدمي Messenger و Instagram و WhatsApp بالاتصال ببعضهم البعض Reviewed by admin on janvier 26, 2019 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.