Tinder تسوية قضية التمييز على أساس السن بقيمة 11.5 مليون دولار من Super يحب



قامت شركة Tinder الأسبوع الماضي بتسوية دعوى قضائية جماعية بمبلغ 17.3 مليون دولار بسبب تحصيل الرسوم على المستخدمين 30 سنة وأكثر من ذلك ضعف الرسوم القياسية لأحد خدمات الاشتراك. الطبقة الممتازة ، التي تسمى Tinder Plus والتي تم تقديمها في عام 2015 ، أعطت امتيازات المستخدمين مثل القدرة على إرجاع الضربات الشديدة والمزيد من Super Likes وخيار التمرير السريع للأشخاص الموجودين في بلدان أخرى.

تم انتقاد صحيفة Tinder عندما تم إطلاق الخدمة لفئاتها العمرية ، والتي تفرض رسومًا شهرية بقيمة 9.99 دولارًا للمستخدمين تحت 29 عامًا و 19.99 دولارًا للمستخدمين الذين يبلغون 30 عامًا فما فوق. في ذلك الوقت ، دافعت Tinder عن نموذج التسعير وقامت بمقارنة المستويات بمعدلات Spotify المخفضة للطلاب في بيان إلى NPR. وعلق أحد المتحدثين باسم شركة Tinder قائلاً: "خلال اختبارنا ، تعلمنا ، ليس من المستغرب ، أن المستخدمين الأصغر سنا متحمسين تمامًا لـ Tinder Plus ، ولكنهم أكثر تقييدًا للميزانية ويحتاجون إلى سعر أقل لجذب الزناد."
Tinder تسوية قضية التمييز على أساس السن بقيمة 11.5 مليون دولار من Super يحب Tinder تسوية قضية التمييز على أساس السن بقيمة 11.5 مليون دولار من Super يحب Reviewed by admin on janvier 26, 2019 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.