يقول فيس بوك إنه سيوسع من شبكات الصفحات التي تخالف قواعدها


أعلن فيس بوك عن تغييرات في كيفية التعامل مع انتهاكات سياساته ونشرها حول نشر الأخبار المزيفة والمعلومات الخاطئة ، بهدف منع الناشرين الذين يديرون شبكات كبيرة من الصفحات والمجموعات من الالتفاف على الحظر. ابتداءً من اليوم ، يقول فيس بوك إنه سيحتفظ بالحق في حذف الصفحات والمجموعات الموجودة التي ترتبط ببساطة بتلك التي انتهكت معايير مجتمع الشركة ، حتى لو لم تكن تلك الصفحات أو المجموعات قد خرقت أيًا من القواعد.

يقول فيس بوك هذا بشكل خاص لمنع المستخدمين من استخدام صفحة أو مجموعة مجاورة أو أخرى أخرى كبديل مرة واحدة تم الإبلاغ عنها وإزالتها. قبل إجراء هذا التغيير ، يجب أن تكون الصفحة أو المجموعة قد تم إجراؤها بعد أن تتأثر عملية الإزالة الأولية ببساطة لأسباب تتعلق بالانتساب. الآن ، يقول فيس بوك إنه بإمكانه استخدام هذه السياسة لإسقاط صفحة أو مجموعة تابعة حتى لو تم إنشاؤها قبل الإزالة.

في حين يبدو أن التغيير يركز على منع الأشخاص من الاستمرار في بيع المحتوى المزيف أو التحريضي المقصود ، فإنه ينطبق أيضًا على انتهاكات قواعد Facebook على المحتوى غير المرغوب فيه والفيلم ، والمواد التي تنتهك حقوق الطبع والنشر ، والكلام الذي يحض على الكراهية ، والعنف التصويري ، والتحرش والتسلط ، والعُري . لا يعتبر كل المحتوى غير الدقيق أو الالتهابي انتهاكًا ، ولكن الشركة تشير الآن إلى صفحة معايير المجتمع الشاملة للمساعدة في توضيح الكيفية التي تُحدث بها هذه الاختلافات.
يقول فيس بوك إنه سيوسع من شبكات الصفحات التي تخالف قواعدها يقول فيس بوك إنه سيوسع من شبكات الصفحات التي تخالف قواعدها Reviewed by admin on janvier 26, 2019 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.