يضيف Verizon تطبيق Apple Music المجاني إلى خطط البيانات غير المحدودة الخاصة به


أعلنت شركة Verizon أنها ستبدأ بما في ذلك Apple Music في اثنين من خططها الهاتفية غير المحدودة ، كما ذكرت لأول مرة من قبل 9to5Mac. عادة ما يكلف اشتراك Apple Music $ 9.99 دولارًا شهريًا ، ومن المحتمل أن تؤدي هذه الخطوة إلى إضافة ملايين المستخدمين الجدد على الفور إلى نظام بث الموسيقى.

سيتم إضافة الاشتراك دون أي تكلفة إضافية لعملاء Verizon الجدد والحاليين الذين يمتلكون خطة Beyond Unlimited أو Above Unlimited. سيحصل هؤلاء المشاركون على خطة Go Unlimited من Verizon على ميزة Apple Music perk - وهي نسخة تجريبية مجانية مدتها ستة أشهر.

تم إطلاق شراكة Verizon مع شركة Apple في العام الماضي ، حيث تقدم الشركة ستة أشهر مجانية من Apple Music للعملاء الذين لديهم خطط بيانات غير محدودة مؤجلة الدفع. إن طرح الأشياء على اشتراك مجاني تمامًا يعد صفقة كبيرة ، خاصة وأن وثائق التسويق من Verizon لا تشير إلى أي ارتفاع في أسعار الخطة. يقول البيان الصحفي لشركة Verizon أن الضرائب تنطبق على اشتراك Apple Music "المجاني" ، لكن متحدثًا باسمه قال إن العملاء لن يروا فاتورة أعلى بسبب ذلك.

من المؤكد أن هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها شركة جوال مع خدمة بث الموسيقى لتقديم اشتراكات مجانية. في العام الماضي ، قدمت Sprint خطة تسمى Unlimited Plus التي تضمنت اشتراكات لكل من Hulu والنسخة القياسية من Tidal. من الصعب تحديد مدى تأثير قاعدة الاشتراكات العامة في Tidal - في نفس الوقت الذي أعلنت فيه شركة Sprint عن الصفقة الجديدة ، ذكرت The Verge أن نمو Tidal لا يزال راكداً عند حوالي 3 مليون مستخدم على مستوى العالم. تقدم T-Mobile أيضًا خدمة Netflix المجانية مع بعض الخطط غير المحدودة - خاصة تلك التي يتعامل فيها الناقل مع الضرائب والرسوم تلقائيًا.
يضيف Verizon تطبيق Apple Music المجاني إلى خطط البيانات غير المحدودة الخاصة به يضيف Verizon تطبيق Apple Music المجاني إلى خطط البيانات غير المحدودة الخاصة به Reviewed by admin on janvier 26, 2019 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.