وتفيد تقارير أن أبل تخطط لإبطاء عملية التوظيف بعد ضعف مبيعات آي فون


سوف تبطئ شركة أبل من توظيفها في بعض الانقسامات بعد أن جاءت مبيعات آي فون في عطلة أقل من المتوقع ، وفقا لتقرير من بلومبرج. هذا ليس بالقدر نفسه من التجميد الكامل للتوظيف وبعيدا عن تسريح العمال. لكنه يشير إلى أن الشركة التي كانت قبل ستة أشهر فقط ، والتي تقدر قيمتها بأكثر من تريليون دولار ، تدخل مرحلة من عدم اليقين المالي ، حيث بدأ نجاح iPhone في التعثر بشكل واضح.

أفادت "بلومبرج" أن الرئيس التنفيذي لشركة "أبل" تيم كوك كشف عن تباطؤ التوظيف للموظفين في اجتماع عقد في وقت سابق من هذا الشهر. وبحسب ما ورد أوضح كوك أنه لم يقرر أي الانقسامات سيوظف عددًا أقل من الموظفين ، ولكنه قال إن فريق الاستخبارات الاصطناعي التابع لشركة أبل سيواصل توسيع عدد الموظفين بشكل كبير. على الرغم من أن كوك لم يتصل على وجه التحديد بالفريق التسويقي ، فقد ذكرت بلومبرج في ديسمبر أن شركة آبل قد حولت بعض تركيز فريقها التسويقي إلى آيفون وبعيدا عن المشاريع الأخرى.
وتفيد تقارير أن أبل تخطط لإبطاء عملية التوظيف بعد ضعف مبيعات آي فون وتفيد تقارير أن أبل تخطط لإبطاء عملية التوظيف بعد ضعف مبيعات آي فون Reviewed by admin on janvier 26, 2019 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.