لا يعرف معظم مستخدمي الفيسبوك أنه يسجل قائمة اهتماماتهم ، حسبما وجدت دراسة جديدة



أربعة وسبعون في المئة من مستخدمي فيسبوك غير مدركين أن فيس بوك يسجل قائمة من اهتماماتهم لأغراض استهداف الإعلان ، وفقا لدراسة جديدة من معهد بيو.

تم توجيه المشاركين في الدراسة لأول مرة إلى صفحة تفضيلات إعلانات Facebook ، والتي تدرج اهتمامات الشخص. واعترف ما يقرب من 60 في المائة من المشاركين بأن قوائم مصالح فيسبوك كانت دقيقة للغاية أو إلى حد ما بالنسبة لمصالحهم الفعلية ، وقال 51 في المائة إنهم غير مرتاحين لإنشاء فيسبوك للقائمة.

لقد تلقى Facebook أسئلة خطيرة حول مجموعته من المعلومات الشخصية في السنوات الأخيرة. شهد الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج أمام الكونغرس في العام الماضي بالاعتراف بمخاوف الخصوصية والتعامل مع مجموعة الشركة من المعلومات الشخصية. في حين قال زوكربيرج إن مستخدمي فيسبوك لديهم سيطرة كاملة على المعلومات التي يحمّلونها والمعلومات التي يستخدمها فيس بوك لاستهداف الإعلانات بشكل فعال لدى مستخدميه ، فإنه من الواضح من دراسة بيو أن معظم الناس ليسوا على دراية بتكتيكات جمع فيسبوك.

توضح دراسة بيو أيضًا أنه على الرغم من أن Facebook تقدم عددًا من أدوات التحكم بالشفافية والبيانات ، فإن معظم المستخدمين لا يدركون المكان الذي يجب أن ينظروا إليه. حتى عندما تكون المعلومات ذات الصلة موجودة ، فغالبًا ما تكون هناك عدة خطوات يجب اتباعها لحذف الاهتمامات المعينة.
لا يعرف معظم مستخدمي الفيسبوك أنه يسجل قائمة اهتماماتهم ، حسبما وجدت دراسة جديدة لا يعرف معظم مستخدمي الفيسبوك أنه يسجل قائمة اهتماماتهم ، حسبما وجدت دراسة جديدة Reviewed by admin on janvier 26, 2019 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.