يحاول المحتالون على موقع فيس بوك خداع المستخدمين من بيتكوين

في وقت سابق من هذا الشهر ، لاحظ بعض مستخدمي فيسبوك شيئًا غريبًا: شركة التعدين bitcain بدا أن Bitmain تنشر في تعليقات إحدى مشاركاتها ، حيث تعلن عن نوع من "الشراكة" المرتبطة ببيتكوين وتطلب نقل عملة مشفرة. كان المنصب مشبوهًا ؛ تساءل البعض ما إذا كان قد تم اختراق الشركة.

لكن المنشور لم يكن من Bitmain على الإطلاق ، أوضحت الشركة في تعليق لاحق على Facebook. وبدلاً من ذلك ، قام أحد الدعاة المحنكين بإنشاء حساب مزيف ، ثم علق على خيط مشروع من الشركة ، محاولًا جذب المستخدمين إلى إرسال بيتكوين. وكتبت الشركة في تعليق على الفيسبوك: "هناك الكثير من المستخدمين الذين يقومون بإنشاء حسابات مزيفة مع صورة ملفنا الشخصي وإدخال نفس الاسم مثل Bitmain". "نحن دائمًا ما نأخذ هذه الإجراءات ، ولكن هناك دائماً أخطاء جديدة." ويعتمد المستخدمون الذين يستخدمون صفحات مثل Bitmain على نشر المحتوى على Facebook ، ثم انتظار الشركة لإزالته. ليس من الواضح في هذه الحالة مدة ظهور المشاركات. (رفضت Bitmain التعليق).

لقد ضرب النظام الآخرين على Facebook أيضًا. هذا الأسبوع ، كان حسابًا يقلد The Verge يصنع نفس مستوى تعليقات Facebook. "نحن متحمسون للشراكة مع Bitcoin ،" اقرأ التعليق ، الذي استخدم لغة مشابهة لمقترح Bitmain. ادعى التعليق أنه يقدم هدية مقابل الحصول على مبلغ صغير من بيتكوين "للتحقق من عنوانك".
يحاول المحتالون على موقع فيس بوك خداع المستخدمين من بيتكوين يحاول المحتالون على موقع فيس بوك خداع المستخدمين من بيتكوين Reviewed by admin on janvier 26, 2019 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.